& شـــــعـشــــــــاع &

أهلا بك معنا زائرا في موقع شعشاع لكل الناس نقبل مشاركات من جميع الأعضاء بجميع فئات المنتدى عدا فئتي الوثائق والأخبار المحلية خاصة بالAdmin
ندعوك للتسجيل لتكون معنا عضوا

* ديني * اجتماعي * ثقافي * سياسي * علمي *

أدعو جميع الشباب إلى ترك الخلاف والشقاق وأسلوب التخوين ...... والعمل سويا لأننا نعيش معا على أرض وطننا الحبيب

    بركان الغضب !!!!!!!!!!!!

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    عدد المساهمات : 78
    تاريخ التسجيل : 03/04/2011

    بركان الغضب !!!!!!!!!!!!

    مُساهمة  admin في الأحد 03 أبريل 2011, 10:04 am

    شهدت مصر في الاونة الاخيرة عدة من الاشاعات المتلاحقة و المتتالية علي جماعة الاخوان المسلمون و السلفيون مما ادي الي غضب داخل الشارع المسلم المصري نظرا لان الاخوان المسلمون و السلفيون جزء لا يتجزاء من الشعب الاسلامي و حملة التشويه التي تنتشر من كل مكان تسئ الي مبادئ و قيم الاسلامين نفسهم . و انتابني بعض من الاسئلة عن من وراء كل هذه الاحداث و ما وجه الاستفادة منها و توصلت لشئ ما و اعتبره تحليل شخصي قد يصيب شيئا من الاحداث في الشارع المصري .
    اولا: بعض رموز الفساد السابق (( زكريا عزمي ، فتحي سرور ، صفوت الشريف )) مع الاعتبار ان الشخص الواحد فقط منهم قادر علي هدم بلد بأكملها
    اليس من المحتمل تدخلهم في اثارة الفتن بين نسيج الوطن الواحد و ترويع المواطنين بأعمال البلطجة المتنوعة عن طريق كلاب امن الدولة المدربة بتقنية عالية جدا علي ذلك حتي يكون هناك موضوع يأخذ بعقلية الناس من الموضوع الرئيسي وهوا محاكمتهم علي جرائمهم من قتل الابرياء من المتظاهرين و سرقة الاموال الدولة المستنفزة من دم حق الشعب المصري الي الموضوع الفوضوي كما كان يتبعه من قبل وهوا في سدة الحكم ؟؟
    ثانيا: الاندفاع الحقدي من داخل بعض النفوس الضعيفة من اهل الديانات الاخري التي نعترف بهم بأنهم اصحاب رسالة و دين مقدس ولكن للاسف لا يؤمنون بكتاب الله و نبيه و تأمل بأنهيار المجتمع الاسلامي ؟ وللرد علي ذلك اكثر زورو الموقع الخاص بفكرهم وهوا COPTREAL و استوعبوا بعض الردود المثيرة عن المسلمين .
    ارجوا من اصحاب العقول المستنيرة من موقع مصريات عدم حزف اسم الموقع او التظليل عليه و شكرا لحسن تعاملكم لحفظ الرأي .
    اخيرا اتمني من الله ان يهدينا جميعا الي طريق الحق و الصواب و ادعوا الله ان تمر مصر الطيب من هذا الموقف العصيب مر الكرام
    حفظ الله مصر و اهلها من شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 3:52 am